الصفحة الرئيسية » المنتجات » ماكينة لف وقص القماش غير المنسوج QX-RB

ماكينة لف وقص القماش غير المنسوج QX-RB

هنا في شركة Ruixing، كعبارة عن مزود رائد في أنظمة تصنيع الأقمشة غير المنسوجة، نحن نقدم لكم نوع ممتاز لماكينة لف وقص القماش غير المنسوج موديل QX-RB. إن معدات التحويل مع نظام التحكم سيرفو يمكن أن يقوم بعملية نقش، تسجيل، عد، حز ولف متكاملة، وتضمن عملية حز ممتازة. إنها الخيار الأمثل لحز ولف الأقمشة غير المنسوجة المشققة، والمخرومة بالإبر.

المواصفات
الموديل: QX-RB
جهاز القص: سكين مستدير نوع القص
جهاز التسجيل: تسجيل حلزوني
نوع اللف: هوائي
جهاز التحكم: محرك PLC وسيرفو
جهاز التحريك: محرك سيرفو
ضبط المعلمات: شاشة لمس ملونة
الهواء المضغوط: يقوم العملاء بالتجهيز من أنفسهم
تزويد الطاقة: 380V، 50Hz، 5.5Kw
الوزن: ما يقارب 3500kg ( وزن مخصص وفقاً لمواصفات الماكينة )

المميزات
1. إن بكرة اللف لماكينة الحز ذات السكاكين الهوائية مصممة بمقابض مطلية كهربائياً. فهي مزودة بمجموعة من وحدات النقش ذات نطاق واسع بما في ذلك بكرة مطلية كهربائياً وبكرة مغلفة بصوف. يمكن تخصيص نمط النقش وفقاً لمتطبات العملاء.
2. إن ماكينة تصنيع القماش غير المنسوج تأتي مع جهاز تغذية النسيج أوتوماتيكي هوائي. يتم تشغيل حزام النقل العريض بالهواء. فهي أيضاً تتميز بوظيفة العد والوقف الأوتوماتيكي بالأشعة تحت الحمراء.
3. إن سكاكين الحز لماكينة لف وقص القماش غير المنسوج تتبنى جهاز الرفع المشغل بالهواء، مما يحسن من عمر خدمة السكين. إن بكرة اللف لديها وحدة تحكم ذات سرعة متغيرة بلاحدود والتي يمكنها أن تقوم بتعديل سرعة اللف.
4. إن التحكم المشترك بمحرك PLC وسيرفو يجعل التثقيب قابل للتعديل بلا حدود.
5. إن سرعة النقش، التسجيل، القص واللف قابلة للتعديل. ويمكن أيضاً تعديل حجم الحز.
6. إن قطع ماكينة لف وقص القماش غير المنسوج QX-RB مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. إن جميع القطع مطلية كهربائياً ولا يمكن أن تتصدأ أو تهترء في خلال سنتان.

يمكن تخصيص آلة لف وقص القماش غير المنسوج بنظام النقش وفقاً لمتطلبات عملائنا. يمكنها أن تنتج لفة بحفر أو بدون حفر ولفة بتحزز أو بدون تحزز. ويمكن تزويد ماكينة اللف مع بجهاز التحكم ببكرة اللف قابل للتعديل للحصول على إستعمالات متعددة.

تخصيص النقش

  • نقش ببكرة الصوف إلى بكرة الفولاذ
  • نقش ببكرة الصوف إلى بكرة الفولاذ
  • نقش ببكرة الفولاذ إلى بكرة الفولاذ
  • النقش بالموجات فوق الصوتية
الاستفسار