الصفحة الرئيسية » المنتجات » ماكينة طي QX-G1600 (لملاءات السرير غير المنسوجة)

ماكينة طي QX-G1600 (لملاءات السرير غير المنسوجة)

في السنوات الماضية، لقد أصبحت ماكينات الطي لملاءات السرير الطبية وكذلك قطع الأقمشة غير المنسوجة الصناعية الكبيرة قابلة على تلبية متطلبات السوق بطاقة إنتاجية كبيرة. بالتالي، إنه من الضروري بأن مصانع ملاءات السرير يقوموا بإختيار ماكينات طي ملاءات السرير مدموجة بشكل أكثر وذات فعالية أعلى. إن شركة Ruixing هي عبارة عن مصنع متخصص لماكينات طي الأقمشة غير المنسوجة ويمكنها أن تقدم آلات طي أغطية السرير ذات حجم كبير أوتوماتيكية.

الآن، إن الجيل الثاني من ماكينات طي ملاءات السرير يمكنها أن تقوم بإنتاج أكثر من 50m من المنتجات في الدقيقة الواحدة، بما في ذلك العديد من المواد المركبة الطبية، الأقمشة غير المنسوجة المترابطة. إن ماكينة الأقمشة غير المنسوجة لديها تحسين ظاهر على قابلية الإنتاج، الدقة، التشغيل الإقتصادي وجوانب أخرى، فهي مناسبة بشكل مثالي لإنتاج كميات كبيرة من أغطية السرير غير المنسوجة.

مواصفات ماكينة طي ملاءات السرير
الموديل: QX-G1600
جهاز الحز: قطع اللفة
نوع الطي: طي العرضي والطولي
حجم المنتج: 1-1.6m يمكن طي المادة إلى 40cm كأدنى حد
المواد القابلة للتطبيق: مختلف المواد الطبية المركبة، أقمشة غير منسوجة مترابطة
نظام التحكم: PLC، نظام التحكم سيرفو
الطاقة: محرك سيرفو
السرعة: 20-80m/ دقيقة
ضغط الهواء: يقوم العملاء بالتجهيز من أنفسهم
تزويد الطاقة: 380V، 50Hz، 8.5Kw
الوزن: ما يقارب 3400kg (وزن مخصص وفقاً لمواصفات الماكينة)

مميزات ماكينة طي ملاءات السرير
1. إن ماكينة طي ملاءات السرير ذات الوظائف المتعددة تتبنى نظام التحكم سيرفو مع شاشة لمس ملونة، جهاز طي ذو شكل خاص، جهاز نقل أوتوماتيكي سريع وكذلك نظام تكديس ذو ذراع متأرجح بسرعة عالية، بالتالي تحسين قابلية الإنتاج بشكل كبير جداً.
2. إن العملية الكاملة لماكينة طي أغطية السرير غير المنسوجة بداء من تغذية المواد، إلى الطي العرضي، الطي الطولي والقطع تتم جميعها أوتوماتيكياً على حزام النقل.
3. إن ماكينة طي ملاءات السرير تستخدم نقل متغير مستمر للتحكم بالشد ومحرك سيرفو وهذا للتحكم بطول المنتج. بالإضافة إلى ذلك، إنها مزودة بجهاز نقل وتوجيه المواد إلى الأمام والعكس فريد من نوعة.
4. إن معدات الطي الصناعية هذه مقدمة مع حزام متزامن واسع ونظام تحكم بالشد مغناطيسي وكذلك جهاز تغذية هوائي وجهاز فك اللفة ذو قضيب تمديد.
5. إن ماكينة طي الأقمشة غير المنسوجة هذه تستخدم محول التردد مستورد، جهاز تحكم PLC مع شاشة لمس، مقياس الطول بالليزر، محرك سيرفو، مكونات كهربائية مستوردة وهذا لتحقيق تحكم مشترك.

الاستفسار