الصفحة الرئيسية » المنتجات » ماكينة لف وقص القماش غير المنسوج QX3-R1800

ماكينة لف وقص القماش غير المنسوج QX3-R1800

إن آلة لف وحز القماش QX3-R1800 هي عبارة عن ماكينة حز متعددة الوظائف والتي لا يمكن فقط استخدامها لحز ولف الأقمشة غير المنسوجة بل أيضاً معالجة الأقمشة، الورق ومواد أخرى، وهذا يجعلها تخدم كماكينة أقمشة وماكينة تحويل الورق. إن هذا النوع من معدات الأقمشة غير المنسوجة تأتي بسرعة تصل إلى 70-110m/دقيقة وهي تتكون من ثلاثة أجزاء، والتي هي جهاز الخرز، جهاز الحز وجهاز اللف. كل جزء يتم تحريكة باستخدام محرك سيرفو.

إن ماكينة لف وقص القماش غير المنسوج تضمن عرض حز قابل للتعديل إلى أكثر من 30mm وهي قابلة على لف اللفات إلى قطر قد يصل إلى 400mm كأقصى حد. يمكن تعديل القطر في نطاق 400mm. بالإضافة، إن ماكينة لف وقص الأقمشة غير المنسوجة مصممة مع 15 مجموعة من السكاكين التي تقوم بعملية حز ذات عرض قابل للتعديل في نطاق محدد.

المواصفات
الموديل: QX3-R1800
جهاز الحز: سكين مستدير نوع قص
نوع الخرز: خرز لولبي
طريقة اللف: بكرات ضغط بالتشغيل الهوائي
صيغة التحكم: تحكم سيرفو متعدد، مع جهاز التحكم بالحركة إختياري
التشغيل: ثلاثة محركات سيرفو، PLC
ضبط المعلمات: شاشة لمس ملونة
سرعة الإنتاج: 70-110m/ دقيقة
الهواء المضغوط: يقوم العملاء بالتجهيز من أنفسهم
تزويد الطاقة: 380V، 50Hz، 6.5Kw
الوزن: ما يقارب 3500kg (وفقاً لمواصفات الماكينة)

المميزات
1. إن ماكينة لف وقص القماش غير المنسوج ذات تحكم سيرفو كامل تحقق عمليات متزامنة للخرز، العد، الحز واللف.
2. إن أداة الخرز تقوم بعملية خرز لولبي. إن حجم الأدوات مقدم من قبل العملاء. يمكن تعديل نسبة إنحدار الخرز وتبلغ مساحة الخرز أكثر من 10cm.
3. يتم تحريك قضيب قطعة الحز وقضيب اللف باستخدام محرك سيرفو واحد وهي موصلة عبر حزام متزامن. بالتالي، فإن عملية تغيير سكاكين الحز العلوية والسفلية سهلة ومريحة.
4.إن ماكينة لف وحز الأقمشة غير المنسوجة مصممة مع بكرات تحريك للقيام بعملية الخرز وأجهزة حز كلها مصنوعة من سبائك الألومنيوم، فهي تأتي بقطر يصل إلى 80mm أو أكثر، ويمكنها أن تدور بحرية.
5. إن قطر الدائرة لبكرتين اللف هو 220mm.
6. إن ماكينة لف الأقمشة غير المنسوجة هذه تتميز بقضيب الفك الممدد بالهواء والذي يمكن أن يستخدم العمود اللولبي لتوجيه عملية الفك. فهي تتبنى تغذية هوائية للفة القماش غير المنسوج. فهي فقط 10cm عندما يتم تنزيل الذراعات إلى الأرض.
7. إن ماكينة لف وقص القماش غير المنسوج QX3-R1800 تتبنى جهاز تحكم PLC ذو شاشة لمس. إن محركات وحدات الفك، الخرز والحز تستخدم التشفير أو برمجة PLC.

إن ماكينة اللف والحز ذات نظام التحكم سيرفو هذه يمكن أن تقوم بعملية لف بفراغ أو بدون فراغ في وسط اللفة ومع تخريز أو من دون تخريز للقماش غير المنسوج. فهي تأتي مع صيغ تشغيل مزدوجة على لوحة التحكم التي تضم التحكم عبر شاشة اللمس والتحكم عبر زر. نحن أيضاً نقدم لعملائنا معدات ذات صيغات فك ولف متعددة وكذلك جهاز التحكم بحزام النقل وهذا لتلبية متطلبات الإنتاج للمنتجات المتعددة.

الاستفسار