الصفحة الرئيسية » المنتجات » ماكينة طي القماش QX-F (300-600) (للقماش غير المنسوج 300-600mm)

ماكينة طي القماش QX-F (300-600) (للقماش غير المنسوج 300-600mm)

إن ماكينة الطي QX-F (300-600) تتميز بقابليتها للقيام بالعملية بالكامل أوتوماتيكياً على الأقمشة غير المنسوجة و ورق الألياف غير المنسوج بداء من إدخال المواد إلى النقل، الطبع، التجفيف، الطي، القطع، العد إلى المنتجات النهائية. إن معدات طي وطبع الأقمشة غير المنسوجة هذه تتبنى بكرة أنيلوكس وبكرة مطاطية للطبع، مما يضمن دقة طبع عالية، تكلفة منخفضة، طباعة واضحة، تجفيف سريع وطي مريح.

تتيميز ماكينة الطي هذه بجهاز الطي بالشكل الخاص ذات وظائف متعددة، مما يسمح بالقيام بعمليات طي ذات صيغات مختلفة ومتعددة مثل شكل N، شكل W والطي بالشكل الخاص وكذلك الطي للنصف. إن حجم المنتجات النهائية المطوية بماكينة الطي هذه هو ما بين
300mm-600mm.

المواصفات
الموديل: QX-F (300-600)
حجم الطي: 300-600mm (يمكن تخصيصه)
جهاز الطي: تقنية القطع الخطي ذات الدقة العالية
نماذج القطع: شكل N، شكل W، الطي للنصف والشكل الخاص
نظام التحكم: تحكم بالتردد
الطاقة: محرك
السرعة: 200-500 قطعة/ دقيقة
الهواء المضغوط: يقوم العملاء بالتجهيز من أنفسهم
تزويد الطاقة: 220V، 50Hz، 3.5-6.5Kw
الوزن: ما يقارب 2500kg (وزن خاص وفقاً لمواصفات الماكينة)

المميزات
1. إن هذا النوع من ماكينات طي الأقمشة غير المنسوجة تستخدم أداة قطع متطورة مستوردة تأتي بمتانة عالية وقابلية كبيرة لعدم التسخين بسهولة. بالإضافة، إنها تملك وحدة تحديد السكين أوتوماتيكية.
2. جهاز عد أوتوماتيكي ونظام توجيه النسيج.
3. إن ماكينة طي القماش هذه تتبنى عملية نقل الجير خاص. يمكن أيضاً تقديمها مع جهاز إزالة ثابت وكذلك وحدة نقش على النحو المطلوب.
4. تم تجهيزها بجهاز نقل ذو حزام واسع وأجهزة تحكم بالشد لضمان دقة الحجم للمنتجات المطوية.
5.إن الطاولة بالكامل والقطع التي تلامس المنتج في هذه الماكينة كلها مصنوعة من فولاذ مقاوم للصدأ، مما يضمن السلامة والصحة.
6. إن مثل هذه الماكينة لطي والطبع الملون على الأقمشة غير المنسوجة مزودة بوحدة الطي بالشكل الخاص والتي يمكن أن تقدم صيغ طي أكثر.

الاستفسار