الصفحة الرئيسية » المنتجات » ماكينة تصنيع المناديل المبللة QX-F (لتصنيع 5-30 منديل مبلل)

ماكينة تصنيع المناديل المبللة QX-F (لتصنيع 5-30 منديل مبلل)

إن شركة Ruixing هي مصنع رائد في إنتاج ماكينات تصنيع الأقمشة غير المنسوجة وكذلك مصنع بارز في إنتاج ماكينات تصنيع المناديل المبللة في الصين. نحن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من ماكينات تصنيع المناديل المبللة. إن آلة إنتاج المناديل المبللة QX-F التي نعرضها لكم في هذه الصفحة هي ماكينة نظافة نموذجية لإنتاج المناديل المبللة. إنها ماكينة لتصنيع المناديل المبللة ذات وظائف متعددة، وتدمج بين ماكينة تبليل المناديل، ماكينة الطي وماكينة الحز، فهي مناسبة لمعالجة الأقمشة غير المنسوجة المترابطة، الورق المقوى المبلل والأقمشة غير المنسوجة المخرومة بالإبر.

تتميز معدات إنتاج المناشف المبللة هذه بسرعة إنتاج تصل إلى 300-500 قطعة/ دقيقة. بفضل إختلاف الشد للفات الأقمشة غير المنسوجة، فإن ماكينة تصنيع المناشف المبللة مصممة بجهازين تحكم بالشد لضمان دقة حجم الطوي للمنتجات. إنها متواجدة بصيغات طي متعددة باستخدام جهاز الطي بالصفيحة وجهاز الطي بالشفرة، مما يسمح بإنتاج طيات M،N و1/4.

المعلمات التقنية
الموديل: QX-F (200)
حجم المنديل المبلل (L×W): (60-110mm) ×(35-80mm) ( يمكن تخصيص أحجام أخرى )
طريقة الطي: M، Z، و 1/4 طيات
المواد القابلة للتطبيق: أقمشة غير منسوجة مترابطة أو ورق الألياف غير المنسوجة
سرعة الإنتاج: 300-500 قطعة/دقيقة
الهواء المضغوط: يقوم العملاء بالتجهيز من أنفسهم
تزويد الطاقة: 380V، 50Hz، 4Kw
الوزن: ما يقارب 1600kg

المميزات
1. إن هذا النوع من ماكينات تصنيع المناديل المبللة تقوم بعملية ذات توقف واحد بداء من نقل المواد الخام، تبليل المنديل، الضغط، الطي، القطع والعد التلقائي.
2. إنها تستخدم شفرات منشار دائري لقطع الأقمشة غير المنسوجة المطوية، لضمان عملية قطع مسطحة ومنظمة.
3. يتم استخدام ماكينة عد هوائية، لكي تجعل عدد القطع في كل كومة قابلة للتعيين (5-30 قطعة). إن كل مجموعة من المناديل يتم إخراجها بطريقة سلم الإخراج، هذا يعني واحد في الأعلى وواحد في الأسفل، وهذا يجعل عملية التغليف مريحة.
4. تتميز ماكينة تصنيع المناديل المبللة بميزة التحكم بالسرعة المتغيرة، لضمان إستقرار عالي.
5. إن بكرات ماكينة الطي مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ 304#، لقد تم بناء نظام إضافة السائل أو التبليل من الفولاذ المقاوم للصدأ 316#، ولقد تم هندسة قاعدة البيرنجات من الفولاذ 45# مع سطح مطلي بالكروم.
6. إن حزام النقل المتزامن مجهز في الإطار الذي مؤخرة ماكينة تصنيع المناديل المبللة.
7. إن منصة العمل بالكامل والأنبوب المنحدر للإخراج كلهم مصنوعين من صفائح فولاذية مقاومة للتآكل. إن إطار الماكينة مصنوع من فولاذ هيكلي عالمي مطلي بمسحوق الحماية من الذحل.
8. إن ماكينة تصنيع المناديل المبللة تأتي بهيكل مدمج، أداء ثابت وتشغيل سلس بسرعة عالية.

الاستفسار