الصفحة الرئيسية » المنتجات » ماكينة ضمادات إزالة المكياج QX-2Re (ضمادات قطنية نوع درج)

ماكينة ضمادات إزالة المكياج QX-2Re (ضمادات قطنية نوع درج)

إن ماكينة إنتاج الضمادات القطنية QX-2Re هي آلة تصنيع ضمادات إزالة المكياج جديدة تستخدم أساساً لتحويل القطن الصافي، الأقمشة غير المنسوجة والقماش القطني إلى ضمادات إزالة للمكياج التي تسمح بدرج الأصابع فيها. إن آلة معالجة القطن هذه تتنبى أيضاً طرق تشغيل ذات وقف واحد. فإنه يمكن تحويل أربع بكرات من المواد إلى ضمادات قطن نوع درج عبر سلسلة من العمليات التي تضم الطي المجمع، النقش الحراري، القطع المستمر، العد الأوتوماتيكي، الرص، إلخ.

إن سرعة الإنتاج لماكينة إنتاج الضمادات القطنية هذه تصل إلى 400 قطعة/دقيقة. فهي مزودة بجهاز طي متعدد الجوانب الدي يمكن أن يقوم بتعديل حجم المنتج، بالتالي تلبية متطلبات العملاء من ناحية حجم المنتج.

المواصفات
الموديل: QX-2Re
نوع الحز: قطع اللفة المستمر
جهاز النقش: جهاز نقش بالحرارة
حجم الإنتاج: مخصص
طريقة العد: عملية عد ورص متعددة الخطوات
طريقة الإخراج: تفريغ منظم مع جهاز تغذية واحد وثقبين إخراج
نظام التحكم: تحكم ذو تردد متغير
الطاقة: محرك
سرعة الإنتاج: ما يقارب 400 ضمادة/دقيقة
الهواء المضغوط: يقوم العملاء بالتجهيز من أنفسهم
تزويد الطاقة: 380V، 50Hz، 3.0Kw
الوزن: ما يقارب 1800kg

المميزات
1. إن ماكينة إنتاج الضمادات القطنية مركبة من أربعة أطقم من أجهزة تغذية المواد، وحدة نقش ذات دقة عالية، سكين قطع اللفة المستمر، جهاز عد ورص أوتوماتيكي، نظام نقل أوتوماتيكي، إلخ.
2. إن قاعدة التحمل مصنوعة من فولاذ 45# وتستخدم بيرنجات ذات جودة عالية. إن منصة العمل بالكامل والأجزاء الرئيسية لماكينة تصنيع قطن إزالة المكياج هذه جميعها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ.
3. إن ماكينة إنتاج الضمادات القطنية تأتي مع نظام تحكم ذو تردد مستورد.
4. تصميم متطور، هيكل مدمج، سرعة إنتاج عالية، أداء ثابت وتطابق لمتطلبات الإنتاج للمنتجات الصحية، فإن ماكينة تصنيع ضمادات إزالة المكياج QX-2Re قد حصلت على قبول كبيرة من العملاء الذين في الخارج والداخل.

الاستفسار